رئيس التحرير: عادل الباز
  • 2018/11/18

  • 2018/08/13 الساعة PM 01:07
الموسيقار محمد الأمين يغني في تكريم شيخ النقاد ميرغني البكري

 

الخرطوم_ الأحداث نيوز

تستضيف دار اتحاد المهن الموسيقية بشارع النيل أم درمان غد الثلاثاء مهرجان تكريم شيخ النقاد الفنيين الأستاذ ميرغني البكري الذي يأتي بمبادرة من الصحفيين الفنيين وبشراكة بين اتحاد المهن الموسيقية ودعم من وزارة الثقافة والإعلام والسياحة بولاية الخرطوم ومجلس رعاية الثقافة والفنون.

واكد مشرف الليلة الغنائية مساعد الأمين العام للاتحاد للشئون الفنية الأستاذ يوسف القديل على مشاركة أوركسترا اتحاد الفنانين الموسيقية واختياره بصحبة مساعد الأمين العام للشئون الثقافية الأستاذ عمر إحساس لعدد من الفنانين الرواد والشباب للغناء في الحفل الذي سيبدأ في الثامنة والنصف مساء غد الثلاثاء منهم الأساتذة مجذوب أونسة وزكي عبد الكريم وعادل مسلم ووليد زاكي الدين مع الأصوات النسائية التي تضم حنان بلوبلو وأميرة بدر الدين وسيغني في الحفل الموسيقار الكبير محمد الأمين.

وكشف المشرف على الورشة العلمية الأستاذ أمير أحمد السيد عن أوراق ستقدم في الورشة بصالة البروفات بدار الاتحاد من الرابعة عصرا وحتى السادسة مساء الثلاثاء بمشاركة من مدير الاذاعة الاسبق البروفيسور صلاح الدين الفاضل والأساتذة سيف الجامعة وطارق شريف والزبير سعيد معقبا.

وقال المدير العام لصحيفة ريبورتاج الفنية حسين علي برفقة الأستاذ رامي محكر على تنفيذ المعرض الفني المصاحب الذي سيكون جاهزا لاستقبال الزوار بدار الاتحاد مساء الثلاثاء ويتضمن مجموعة من صور المحتفى به.

وستكون قناة النيل الأزرق حاضرة في الحفل وقنوات أخرى للتوثيق ونقل فعالية التكريم المسائية التي يشهدها عدد من الوزراء وحشد من الإعلاميين والفنانين والضيوف.

التعليقات