رئيس التحرير: عادل الباز
  • 2018/07/22

بنك الاسرة يؤكد سهولة اجراءاته البنكية

الخرطوم - رحاب عبدالله

اكدت مدير عام بنك الاسرة  امال قاسم ان جميع خدمات البنك  تقدم باجراءات سهلة ومرونة كبيرة في الضمانات واشارت الى ان هنالك خدمات تقدم دون اي ضمانات .

 واضافت لدى استقبالها والي ولاية النيل الابيض عبد الحميد موسى كاشا خلال زيارته اليوم لبنك الاسرة،ان البنك يهدف الي تقديم خدمات تساهم في ارتفاع مستوى المعيسة للشرائح المستهدفة .            

 رحبت  امال قاسم  بالوالي في رحاب بنك الاسرة  ،وابانت ان الزيارة اتت في اطار الشراكة الموقعة بين بنك الاسرة وبين ولاية النيل الابيض،والتي تمت خلال الزيارة الاخيرة لوفد البنك لعدد من الافرع بالولاية واشادت امال قاسم ،بالاهتمام الكبير الذي وجده وفد البنك من  والي الولاية والاهتمام بكل الخدمات التي يقدمه البنك في اطار اهدافه في الحد من الفقر  .

من جانبه ثمن كاشا الدور الكبير لبنك الاسرة والخطوات العملية والمقنعة التي يقدمه بنك الاسرة في مجال التمويل الاصغر ،وسعيه في توفير مشروعات مدرة للدخل للشرائح المستهدفة ،واكد سيادته ان الشراكة بينه وبين البنك ستكون شراكة لامحدودة وستستهدف بها كل الشرائح من حرفيين ومهندسين زراعيين وطلاب جامعات واتحادات المراة مؤكدا ان المستفيد الاول من خدمات بنك الاسرة هو انسان الولاية ،وفي ختام اللقاء تم عرض فلم وثائقي لعدد من المشروعات الناحجة التي تمت تمويلها من بنك الاسرة من حاضنات واعمال يدوية ومشروعات البعد الاجتماعي.

التعليقات