رئيس التحرير: عادل الباز
  • 2018/12/11

  • 2018/02/10 الساعة AM 11:12
موظف المجلس المتهم بحمل خمور. تبرعت بكليتي لابنتي وحتى البيبسي لا استطيع شربه

الخرطوم. الاحداث نيوز 

حينما هم بمغادرة مباني المجلس الوطني في نهاية دوامه اليومي، استوقفه احد منسوبي الامن وطلب منه تفتيش عربته، سمح له طارق الموظف بالامانه العامه للمجلس الوطني علي الفور ووقف جانبا، لكن المفاجاة كانت ان اخرج منسوب الامن قارورة خمرة من داخل العربة ومضي الحال هكذا باتهام طارق بحمل خمور داخل مباني الهيئة التشريعية القومية المؤسسة المعنية بالتشريع والرقابة 

وتسرب الخبر لبعض الصحف وتصدر صفحاتها لكن ظل طارق صامتا وهو لم يكن موظفا عاديا بل من كبار الموظفين في المجلس الوطني ويعتلي موقعا حساسا فهو مدير الادارة الفنية والهندسية. 

كان هناك صمت اعقب الحادثة الا ان طارق ظهر مجددا داخل القبة مباشرا لاعماله وكان يحيط به بعض زملاءه من كبار موظفي المجلس بعضهم ابدي انزعاجه مما لحق به والبغض الاخر استبعد اتهامه ومازحوه بالقول ( انت مويه مابتشربها)  وهنا ابتدر طارق حديثه للاحداث نيوز وهو يلتقط الممازحة قائلا ( انا فعلا لا استظيع حتي شرب البيبسي). 

وحكي قصته انا اعيش بكلية واحدة حيث تبرعت بكليتي الاخري لابنتي ومنذ فترة اعيش بكلية واحدة، 

ومضي  مدير الشئون الفنية والهندسية بالمجلس الوطني المهندس طارق بسرد بعض التفاصيل عن ما تعرض له   بضبط خمور في عربته داخل مباني المجلس وقال انه لم يعترض علي تفتيش عربته وكان واثقا  من سلامة عربته الا انه  تفاجئ بأخراج موظف الامن للخمرة لكنه استغرب بانه مد يده مباشره واخرج الخمره وكانه يعلم مكانها. ولم يفصح طارق عن تفاصيل قال انه يعلمها او ربما بمقدوره التكهن عن سبب ما تعرض له، وهو يشير تلميحا الي صرامته في العمل ولا يستبعد غضب البعض منه. وغادر طارق بعد ان تحدث بالم عن الاصرار النفسية التي لحقت به.

التعليقات