الخرطوم – الأحداث نيوز 

استمرارا لتطعيم الماشية في محلية الطينة بولاية شمال دارفور شارك المدير التنفيذي للمحلية وقائد قوات الدعم السريع في الحملة.
حيث دعا المدير التنفيذي للمحلية الطينة للمربيين والمنتجيين بالاهتمام بصحة الحيوان بالمحلية ممايساهم في النهوض بقطاع الثروة الحيوانية وقال ان القافلة تعتبر بمثابة وقاية القطيع من الاوبئة والامراض خاصة ان محليةالطينة محلية حدودية مع الشقيقة تشاد واشار الى مساهمة المحلية في تذليل التحديات والمشاكل التي تعترض القافلة المتمثلة في تسهيل معينات الحركة والدعم اللوجستي.
واضاف ان القافلة ساهمت مساهمة كبيره في الاستقرار والأمن ورتق النسيج الاجتماعي في بالمحلية.
وفي ذات السياق اشاد العميد عبدالرحمن جمعة قائد الدعم السريع بقطاع الطينة بالدور المتعاظم الذي تقوم به وزارة الثروة الحيوانية في حماية القطيع القومي من الامراض ممايسهم في تنمية وتطوير الاقتصاد القومي وقال ان الدعم السريع له ادوار كبيرة في خدمة الراعي والمزارع في الامن والاستقرار.
مؤكدا استعداد قيادة الدعم السريع في تأمين وحماية القافلة البيطرية حتي تؤدي دورها المنوط بها وتساهم في دعم وتطوير قطاع الثروة الحيوانية في المحلية.
الجدير بالذكر ان طاقم أفراد قوات الدعم السريع شاركت في القافلة وساهمت مساهمة فعالة في القافلة لوجستيا ودعم الامن والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.