الخرطوم – الأحداث نيوز 

أعلنت قيادة الفرقة الثالثة مشاة بشندى جاهزيتها للاحتفال بالعيد(68) للقوات المسلحة والذى تستضيفه هذا العام مدينة شندى فى الرابع عشر من الشهر الجارى تحت شعار (الوطن فى حمانا).
وقال اللواء حمدان عبدالقادر قائد الفرقة الثالثة مشاة ان اختيار ولاية نهر النيل ومحلية شندى لاقامة الاحتفال اختيار صادف اهله بإعتبار الولاية انموذج فى التعايش السلمي والترابط الاجتماعى محييا حكومة الولاية ومحلياتها وكافة المساهمين فى ترتيبات الاحتفال معربا عن امله ان يخرج الاحتفال بالصورة التى تليق بالولاية والمدينة واهلها،.مشيرا لانحياز الجيش للمواطن الذى يستمد منه قيمه ومعتقداته مما يحتم عليه حمايته وحماية ممتلكاته.
وتزامنآ مع إحتفالات القوات المسلحة بعيدها تقيم المؤسسة التعاونية للبيع المخفض بالتعاون مع الشركات التابعة لها معرضآ للبيع المخفض بمدرسة شندى الثانوية بنين وذلك فى الفترة من الرابع عشر من أغسطس الجارى وحتى الثامن عشر منه.
واشار العقيد مهندس عبدالمعين حسن مدير أسواق المؤسسة التعاونية إلى أن المعرض تشارك فيه عدد من الشركات التى توفر جملة من المنتجات المتمثلة فى السلع الاستهلاكية والأدوات الكهربائية والاوانى المنزلية وغيرها وناشد كافة المواطنين الاستفادة من فعاليات البيع المخفض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *