وكالات – الأحداث نيوز

رفع النجم العالمي “ليونيل ميسي” جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، بعد اختياره من قبل مجلة “فرانس فوتبول” للحصول على التتويج الفردي الأبرز والأهم على مستوى العالم للمرة السابعة في مسيرته.

وأقيم الحفل في العاصمة الفرنسية “باريس” داخل القاعة التاريخية لقصر “لو شاتلييه”، وحضره شخصيات رفيعة على مستوى كرة القدم.

وصرح ميسي أثناء تسلم الكرة الذهبية قائلاً: “اريد الآن القتال من أجل تحديات جديدة، أهدي الجائزة لزوجتي وأبنائي ولوالدتي وكل افراد الأسرة”

ثم أضاف: “كما أود أن أبرز دور زملائي في المنتخب، حققنا كوبا أمريكا معًا، حلم كان الكل ينتظره وفي النهاية تمكنا من رفع الكأس فشكرًا لهم”.

وعن طموحاته القادمة في كرة القدم: “أنا لا زلت استمتع كثيرًا بلعب كرة القدم، وأريد أن أستمر لسنوات قادمة، شكرًا على هذا التتويج”.

ثم وجه ليونيل ميسي رسالة لمنافسه هذا العام روبيرت ليفاندوفسكي قال فيها: “أنت تستحق الكرة الذهبية العام الماضي، نعلم جميعاً أنك كنت الأفضل ونأمل أن تمنحك فرانس فوتبول الجائزة لأنك تستحق الحصول عليها في المنزل أيضاً”.

وظفر ميسي بالجائزة السابعة في مسيرته، ليوسع الفارق مع منافسه المباشر “كريستيانو رونالدو” صاحب الخمس كرات ذهبية.

يذكر أن ليونيل ميسي ربح بطولتين في عام 2021 وهما كأس ملك إسبانيا رفقة البارسا، وبطولة كوبا أمريكا بقميص منتخب التانجو.

كما توّج بجائزة “البيتشيتشي” لهداف الدوري الإسباني برصيد 38 هدفًا في الموسم الماضي، متفوقًا على مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *