الخرطوم – رحاب عبدالله

أسدل الستار في قضية متأخرات لجنة ممولي مجمع الذهب المطلوبة للأوقاف بعد سنوات طويلة من الجمود حيث تم تسديد جميع المتأخرات لصالح الأوقاف بعد مجهودات مضنية ولقاءات مشتركة وتفاهمات حضارية بين الطرفين وقد عكس هذا النصر المشترك الروح الوطنية والمرونة الأنيقة والحكمة البليغة الشئ الذي يفتح الطريق الى عهد جديد من التعاون والتنسيق خدمة للأهداف التي تخدم أمنيات لجنة مجمع الذهب والأوقاف.
وقد شملت ثمار هذا الاتفاق التوصل الى قيام لجنة مشتركة من الطرفين لسداد عملية الايجاره الجديدة بشكل منتظم وسلس مبني على الروح الوفاقية.
لاشك أن هذا النصر الذي جاء في هذا الظرف الدقيق يؤطر الي فوائد قيم الايجارة في الخدمات وعلى ذات السياق يظهر الدور المتعاظم الذي تقوم به لجنة ممولي مجمع الذهب في دعم الاقتصاد الوطني الى آفاق أرحب وفتح نوافذ المعدن النفيس في ميزان الصادرات في إطار تطبيق السياسات الاقتصادية الجديدة في هذا المجال الحيوي الذي يبشر بالخير والرفاهية علي الوطن.
وفي السياق لابد من الاشارة الواضحة لتقديم الشكر والثناء لهذه الكوكبة المتألقة التي كان لها السعي المبارك في هذا النصر المشترك يتقدمهم جمال التجاني محمداحمدعالم وطه عبدالله الصديق والشريف عالم تبيدي وحسب الرسول حسن ومحمداحمد عمر بشير وعصام نوح وصاحب الجهد الوافر عبدالمنعم الصديق محمداحمدعالم علاوة علي التجار وأصحاب الفضل جميعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *