رئيس التحرير: عادل الباز
  • 2020/06/07

  • 2020/05/08 الساعة AM 08:42
موازنة غير مكتملة تهدد مشاركة المريخ خارجيا


الخرطوم: الاحداث نيوز

اكد مجلس ادارة نادي المريخ عدم وجود قضايا ضد النادي لدى الفيفا بخلاف قضية المحترف السابق كوكو. وأن جهود المجلس تنصب حاليا لاكمال مطلوبات ميزانية 2018 غير ان وجود مستندات مع امين المال السابق عبد الصمد محمد عثمان تحول دون ذلك واكد المجلس ان عدم اكمال الميزانية سيحول دون مشاركة النادي خارجيا الموسم المقبل.
واكد في بيان صادر عن المركز الاعلامي لنادي المريخ ان النادي يعمل حاليا على عدد من المشروعات اهمها إكمال صيانة الاستاد الذي قطع شوطا كبيرا وتجديد عقود اللاعبين مطلقي السراح رمضان عجب ومحمد الرشيد.
واكد النادي ان الفرصة لا تزال كبيرة لمعالجة قضية المحترف السابق كوكو مبينا ان قضية كوكو تعتبر القضية الوحيدة ضد النادي وتم الحكم فيها ومنح المريخ مهلة 45 يوما للسداد تنتهي منتصف  يونيو القادم وفي حال عدم السداد فإن المريخ سيعاقب بالحرمان من التسجيل لثلاث فترات ولكن في اي لحظة سدد المريخ المطلوب فإن العقوبة سيتم رفعها تلقائيا.
واشار البيان ان المريخ يصوب حاليا كل جهوده في إكمال متطلبات ميزانية 2018 والتي فشل النادي في أكمالها بسبب وجود المستندات مع امين المال السابق عبد الصمد محمد عثمان وهي الفترة من يونيو حتى نوفمبر 2018 وفي حال الفشل في مراجعة الميزانية فان المريخ لن يشارك خارجيا الموسم المقبل.

التعليقات